السلعة/السلع المضافة حديثا ×

لا يوجد لديك أي منتج في حقيبة مشترياتك.

  • توصيل مجاني

    التوصيل مجاني في الإمارات العربية المتحدة
    Free delivery for orders above $100.
    GCC countries only

  • الدفع عند الإستلام

    متوفر في
    الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر،
    الكويت والبحرين وسلطنة عمان

زيت اللوز الحلو

هناك بعض مكونات التجميل الطبيعية المشهورة والتي لا يمكن لأحدنا أبداً الاستغناء عن اقتنائها.

زيت اللوز الحلو وهو زيت خام مستخرج من بعض الأنواع المختلفة من اللوز ودائما يكون عليه الطلب في صناعة مستحضرات التجميل على وجه الخصوص.


زيت اللوز الحلو

هناك بعض مكونات التجميل الطبيعية المشهورة والتي لا يمكن لأحدنا أبداً الاستغناء عن اقتنائها.

زيت اللوز الحلو وهو زيت خام مستخرج من بعض الأنواع المختلفة من اللوز ودائما يكون عليه الطلب في صناعة مستحضرات التجميل على وجه الخصوص.

ويستخدم هذا الزيت بشكل أساسي كمرطب طبيعي للبشرة. ونظراً لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين "هـ"، وهو فيتامين مضاد للأكسدة بدرجة كبيرة، يمكن استخدام زيت اللوز الحلو بمفرده في علاج وتحسين البشرة. ومع ذلك، ولأنه قوامه خفيف، غالباً ما يتم خلطه مع زيوت أخرى مثل زيت الأرغان أو زيت الجوجوبا أو زيت بذور السمسم لكي يكون قوامه رقيقاً.

وبفضل تركيبته الآمنة جداً، كثيراً ما يتم التوصية باستخدام زيت اللوز في معالجة الطفح الجلدي لدى الأطفال حديثي الولادة وللمرض الجلدي الإكزيما كذلك. هذا الزيت يصنع المعجزات في علاج مشكلات البشرة لاحتوائه على كمية كبيرة من فيتامين "هـ" و "أ".

وأحد أفضل الاستخدامات لهذا الزيت والتي لا يعرفها الكثير هو قدراته الفائقة في التنظيف. فقوامه خفيف الوزن يجعل هذا الزيت يتخلل إلى أنسجة البشرة بدرجة أعمق فيزيل نهائياً جميع الأوساخ والخلايا الميتة وغيرها من الجسيمات العالقة من تأثير المكياج.

فإذا كنت حريصة على فعل ذلك بنفسك، فيمكنك خلط مزيج من مقدار من زيت اللوز الحلو مع زيت الأرغان وماء الورد في كأس صغير. وبعدها جربي إزالة المكياج بنفسك باستخدام قماشة قطنية نظيفة. ستندهشين لحظة رؤيتك لكمية الأوساخ العالقة بالقماشة القطنية التي سيزيلها هذا الخليط من بشرتك.

وإذا لم ترغبين في فعلها بنفسكن فننصحك باستخدام صابون اللوز الحلو والمصنًع يدوياً من إيزيل. فنحن في فريق إيزيل ندرك تماماً المقادير المناسبة من زيت اللوز في ذلك الصابون والذي يلائم حتى أكثر البشرات الحساسة. وبشكل عام، لا ترتاح بشرتك كثيراً إلى استخدام الصابون المعتاد لأن غسلها بالصابون يعمل على إزالة جميع الأوساخ العالقة لكنه كذلك يزيل تدريجياً حاجز الترطيب الطبيعي بالبشرة.

وفي سبيل ذلك ولضمان أعمق تنظيف ممكن لبشرتك وأكثره نعومة، جربي صابون التجميل صغير الحجم من إيزيل. فهذا النوع من الصابون المصنّع يدوياً بزيت اللوز يحافظ على توازن رطوبة بشرتك لتستمعي ببشرة ملساء مشرقة.

سعر قطعة الصابون الواحدة 60 درهم فقط وتدوم معك لفترت طويلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Write Your Comment

الأعلى