السلعة/السلع المضافة حديثا ×

لا يوجد لديك أي منتج في حقيبة مشترياتك.

  • توصيل مجاني

    التوصيل مجاني في الإمارات العربية المتحدة
    Free delivery for orders above $100.
    GCC countries only

  • الدفع عند الإستلام

    متوفر في
    الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر،
    الكويت والبحرين وسلطنة عمان

هل أنت بحاجة إلى تونر؟


هل أنت بحاجة إلى تونر؟

هل أنت حقاً بحاجة إلى الكثير من منتجات التجميل؟؟! هذه هي الحقيقة التي يواجهها كل فرد منا فيما يتعلق بالبشرة، الحاجة إلى اختصار الزمن الذي نقضيه في وضع جميع أنواع المنتجات ومن الناحية الأخرى الرغبة في الحصول على مظهر بشرة رائع كبشرة الأطفال وإشراقة متألقة كذلك. لاختصار كل ذلك، هل أنت حقاً بحاجة إلى تونر قبل وضع كريم البشرة الخاص بك ... معذرة إذا خاب ظنك لكن الإجابة هي  نعم بلا شك!

في ظل التلوث الحالي للبيئات من حولنا، تتعرض بشرتنا إلى جميع أنواع الشوائب والملوثات. أحياناً وحتى بعض التنظيف التام للبشرة، لا تزالين تلاحظين بعض الأوساخ العالقة بالقطعة القطنية التي يتم مسح البشرة بها. ولهذا، فكر ي في تجريب التونر كحل رائع للتنظيف. من المؤكد أن مسحوق الحبر الجيد سيخلص بشرتك من إرهاقها بالكثير من منتجات التجميل بينما لا تزال الأوساخ عالقة بعد التنظيف. قبل كل شيء، استخدام تونر جيد سيجدد حيوية بشرتك بوضوحك ويجعلها مستعدة لامتصاص عناصر التغذية الجيدة من مستلزمات العناية بالبشرة التي تستخدمينها لاحقاً. ويعد التونينج لوشن كذلك جيداً في تنقية البشرة من البثور ومنحها ملمساً ناعماً كالحرير. وبعض التونرز كذلك يتم إنتاجها خصيصاً لإعادة توازن pH بالبشرة.

كيف تختارين تونر جيد؟ التونر الجيد هو الذي يحتوي على جميع الصفات التالية. فهو التونر الذي يحتوي على مكونات طبيعية. والمعيار الثاني هو أنه لابد وأن تكون تركيبته أقل في حدة تركيزها وخالية من الكحول. وثالث معيار لاختيار التونر احتوائه على مكونات ترطيب ليساعد في زيادة تأثير الكريم اليومي المستخدم.

الآن، قامت إيزيل بطرح تشكيلة كاملة من لوشن التونر والتي ندعوكم جميعاً لتجريبها. ولأن هذه التشكيلة مصنعة من مكونات طبيعية 100% وخالية من الكحول ومن البارابين، فيمكن فإن كل من رذاذ زهر البرتقال ورذاذ ماء الورد على تركيبات ممتازة تتوقين لتجربتها. وفي الوقت الذي يتم فيه استخدام زهر البرتقال في معظم الأحيان لإنعاش البشرة الباهتة ومنحها مظهراً جذاب اللون، يتم استخدام رذاذ ماء الورد لاستعادة رطوبة البشرة.

يتوفر كل من رذاذ زهر البرتقال ورذاذ ماء الورد بمتجر إيزيل مقابل 75 درهم لكل منتج. يمكنك كذلك التسوق عبر الإنترنت ومشاهدتها على www.izilbeauty.com

 
 
 

 

تصنيف: News

Write Your Comment

الأعلى